السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته
تهديكم وحده الشهادات المتخصصة بالدار العربية للتنمية
الادارية أطيب تحياتها وأصدق أمنياتها بدوام التوفيق.
وتقدم لكم بورشور بتفاصيل شهادة:
مدير تسويق معتمد
certified marketing
manager
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
شهادة مدير تسويق معتمد
هي تأهيل للفرد وفقا لحاجة الشركات لوجود أفراد قادرين على تسويق المنتجات أو
الخدمات التي يتم تسويقها لزيادة المبيعات والربحية. يفيد هذا البرنامج التدريبي
الافراد الراغبين في ثقل مهاراتهم في استراتيجيات التسويق، وخطط التسويق
والتقنيات واساليب التواصل مع العملاء، وأساليب تحليل الأسواق الاستهلاكية
والتجارية، وتحديد قطاعات السوق، وتطوير العلامة التجارية وتقديم قيمة وتطبيق
استراتيجيات التسويق والتجارة الإلكترونية.
المنهجية
تعتمد هذه الدورة التدريبية على
مجموعة متنوعة من دراسات الحالة وتمارين لوضع نهج ثابت لإدارة فريق المبيعات،
كما سيتم استخدام العروض التقديمية وأدوات التقييم الذاتي لإيجاد لغة مشتركة حول
الكفاءات الرئيسية لإدارة التسويق والمبيعات.
أهداف الدورة
سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:
·
فهم
صفات مدير مبيعات الناجح لمواجهة تحديات السوق الحديثة
·
تصميم
وتنفيذ استراتيجيات المبيعات وتنظيم شرائح السوق واستخدام نماذج التنبؤ المختلفة
لتحسين نتائج المبيعات
·
تقدير
وتدريب فريق المبيعات لتوليد المزيد من المبيعات والأرباح
·
عقد
دورات تدريب فعالة للمبيعات
·
استخدام
قدراتهم القيادية وبناء فريق من أجل تحسين المبيعات والاحتفاظ بالعملاء
·
القيام
بمراجعة أداء المبيعات واستخدام مجموعة واسعة من نماذج تقييم أداء المبيعات
وبصورة أكثر تفصيلا:
المحتوي العلمي:
تتضمن المحتويات العلمية للدبلوم أربع وحدات تدريبية،
تشتمل كل وحدة على 20 ساعة تدريب معتمدة وذلك
علىالنحوالتالي
الوحدة الأولى: دور التسويق في المنظمات الحديثة
الوحدة الثانية: الأدوات التسويقية في ظل بيئة متغيرة
الوحدة الثالثة: استراتيجيات المزيج التسويقي كمدخل لتحسين الميزة التنافسية
الوحدة الرابعة: إدارة المبيعات واستراتيجيات البيع
فلسفة وأسلوب تنفيذ الدبلوم
يعتمد الدبلوم في الأساس على بناء مخزون المعارف والمهارات في مجال التسويق والمبيعات وذلك من خلال المشاركة الإيجابية للمشاركين في الدبلوم واستخدام الأساليب الآتية:
المستهدفين
السادة
رؤساء قطاع التسويق ومديري التسويق ومديري المبيعات والمناطق البيعية ومن ينوبهم
وجميع السادة المرشحين لشغل هذه الى وظائف في المستقبل والى السادة الراغبين في
تنمية مهاراتهم التسويقية والتعرف على أحدث الاساليب العلمية التطبيقية في مجال
ادارة التسويق في ظل المتغيرات العالمية السريعة
مدراء المبيعات والمدراء
التنفيذيون الذين لديهم الرغبة في تحسين أداء فريقهم والإنتاجية والربحية.
بالإضافة إلى المدراء الذين يرغبون في زيادة القيمة التي يقدموها لمندوبي
المبيعات والشركة وأخصائيو المبيعات الجدد أو مدراء المبيعات المحتملين.
كيفية التسجيل والمشاركة:
ارسال خطاب المشاركة الرسمي على فاكس رقم:( 0020237800573) -(0020235866323)
يحصل المتدرب مقابل رسم الاشتراك على الآتي:
الهيئة المانحة: جامعه ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية.
|
هيئه التنفيذ والمكان: الدار العربية
للتنمية الإدارية بالقاهرة – جمهورية مصر العربية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق