السبت، 2 فبراير 2019

شهاده مدير تسويق معتمد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
تهديكم وحده الشهادات المتخصصة بالدار العربية للتنمية الادارية أطيب تحياتها وأصدق أمنياتها بدوام التوفيق.
وتقدم لكم بورشور بتفاصيل شهادة:
مدير تسويق معتمد

certified marketing manager

والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية

شهادة مدير تسويق معتمد هي تأهيل للفرد وفقا لحاجة الشركات لوجود أفراد قادرين على تسويق المنتجات أو الخدمات التي يتم تسويقها لزيادة المبيعات والربحية. يفيد هذا البرنامج التدريبي الافراد الراغبين في ثقل مهاراتهم في استراتيجيات التسويق، وخطط التسويق والتقنيات واساليب التواصل مع العملاء، وأساليب تحليل الأسواق الاستهلاكية والتجارية، وتحديد قطاعات السوق، وتطوير العلامة التجارية وتقديم قيمة وتطبيق استراتيجيات التسويق والتجارة الإلكترونية.
المنهجية
تعتمد هذه الدورة التدريبية على مجموعة متنوعة من دراسات الحالة وتمارين لوضع نهج ثابت لإدارة فريق المبيعات، كما سيتم استخدام العروض التقديمية وأدوات التقييم الذاتي لإيجاد لغة مشتركة حول الكفاءات الرئيسية لإدارة التسويق والمبيعات.

أهداف الدورة

سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:
·              فهم صفات مدير مبيعات الناجح لمواجهة تحديات السوق الحديثة
·              تصميم وتنفيذ استراتيجيات المبيعات وتنظيم شرائح السوق واستخدام نماذج التنبؤ المختلفة لتحسين نتائج المبيعات
·              تقدير وتدريب فريق المبيعات لتوليد المزيد من المبيعات والأرباح
·              عقد دورات تدريب فعالة للمبيعات
·              استخدام قدراتهم القيادية وبناء فريق من أجل تحسين المبيعات والاحتفاظ بالعملاء
·              القيام بمراجعة أداء المبيعات واستخدام مجموعة واسعة من نماذج تقييم أداء المبيعات
 وبصورة أكثر تفصيلا:

  • 1.     إثراء المشاركين بالمفاهيم والأسس الحديثة في مجال التسويق والمبيعات.
  • 2.    التعرف على العملية التسويقية ودور عناصر المزيج التسويقي فيها.
  • 3.     تنمية المهارات اللازمة في مجال وضع الخطط التسويقية.
المحتوي العلمي:
تتضمن المحتويات العلمية للدبلوم أربع وحدات تدريبية،
تشتمل كل وحدة على 20 ساعة تدريب معتمدة وذلك علىالنحوالتالي
الوحدة الأولى:  دور التسويق في المنظمات الحديثة

  • ·        التغيرات والاتجاهات العالمية المعاصرة وأثرها على الوظيفة التسويقية.
  • ·        الاتجاهات والممارسات الحديثة في الفكر التسويقي.
  • ·        المفاهيم والأدوات التسويقية الحديثة.
  • ·        التركيز على المستهلك كمدخل للنجاح التسويقي.
  • ·        تحقيق رضا العميل من خلال القيمة والجودة والرضا.
  • ·        دور التسويق في التخطيط الاستراتيجي للمنظمة.
الوحدة الثانية:  الأدوات التسويقية في ظل بيئة متغيرة

  • ·        دراسة الأسواق "التقسيم القطاعي للأسواق،  الأسواق المستهدفة،  خلق المركز السوقي”.
  • ·        نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق.
  • ·        السلوك الشرائي للمستهلك وعملية اتخاذ القرار الشرائي.
  • ·        أسواق الأعمال والسلوك الشرائي للمنظمات.
  • ·        أسواق الوسطاء.
الوحدة الثالثة:  استراتيجيات المزيج التسويقي كمدخل لتحسين الميزة التنافسية

  • ·        مفهوم المزيج التسويقي.
  • ·        استراتيجية المنتجات ودورة حياة المنتجات.
  • ·        استراتيجية التمايز والتمركز كمدخل للميزة التنافسية.
  • ·        استراتيجية التسعير.
  • ·        استراتيجية الترويج ومفهوم الاتصالات التسويقية المتعادلة  
  • ·        استراتيجية التوزيع.
الوحدة الرابعة:  إدارة المبيعات واستراتيجيات البيع  

  • ·        إدارة العملية البيعية.
  • ·        مراحل العملية البيعية.
  • ·        المداخل المختلفة للتعامل مع العملاء.
  • ·        خدمة العملاء والعملية البيعية.
فلسفة وأسلوب تنفيذ الدبلوم
يعتمد الدبلوم في الأساس على بناء مخزون المعارف والمهارات في مجال التسويق والمبيعات وذلك من خلال المشاركة الإيجابية للمشاركين في الدبلوم واستخدام الأساليب الآتية:

  • §  ­ دراسة الحالات العملية.
  • §  ­ ورش العمل.
  • §  ­ التطبيقات العملية.
المستهدفين

السادة رؤساء قطاع التسويق ومديري التسويق ومديري المبيعات والمناطق البيعية ومن ينوبهم وجميع السادة المرشحين لشغل هذه الى وظائف في المستقبل والى السادة الراغبين في تنمية مهاراتهم التسويقية والتعرف على أحدث الاساليب العلمية التطبيقية في مجال ادارة التسويق في ظل المتغيرات العالمية السريعة
مدراء المبيعات والمدراء التنفيذيون الذين لديهم الرغبة في تحسين أداء فريقهم والإنتاجية والربحية. بالإضافة إلى المدراء الذين يرغبون في زيادة القيمة التي يقدموها لمندوبي المبيعات والشركة وأخصائيو المبيعات الجدد أو مدراء المبيعات المحتملين.

كيفية التسجيل والمشاركة:
ارسال خطاب المشاركة الرسمي على فاكس رقم:( 0020237800573) -(0020235866323)
او رقم جوال&واتس: 00201064930830 & ايميل: smradel.ahadhr@gmail.com

يحصل المتدرب مقابل رسم الاشتراك على الآتي:    

  1. §  الاستقبال والتوديع من والى المطار.
  2. §  تسهيلات الحجز الفندقي. الاشتراك في اعمال البرنامج.
  3. §  بوفية المشروبات والمأكولات خلال فترات الاستراحة.
  4. §  شهادة معتمدة دوليا (مدير تسويق معتمد) من جامعه ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية بعد 90 يوم من انتهاء أيام التدريب.
  5. §  شهادة معتمدة من الدار العربية للتنمية الإدارية.
  6. §  حصول المتدرب على كارينه (بطاقة تعريف وعليها صورته)، (لمن يرغب)
  7. §  حصول المتدرب على المادة التدريبية كامل على أسطوانة CD (الحقيبة العلمية التدريبية)

الهيئة المانحة: جامعه ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية.
هيئه التنفيذ والمكان: الدار العربية للتنمية الإدارية بالقاهرة – جمهورية مصر العربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الدبلوم المهني الحوكمة الرشيدة ... فن ادارة المؤسسات عالية الجودة مكان الانعقاد / القاهرة – جمهورية مصر العربية تاريخ الانعقاد / 5 -9 مـــــــــــايــــــو2024

  الدبلوم المهني الحوكمة الرشيدة ... فن ادارة المؤسسات عالية الجودة مكان الانعقاد / القاهر...